مواقف وأنشطة

“صور” حاشد يعود للاعتصام أمام مجلس الوزراء بعد رفض قيادة الأمن المركزي تسليم المتهمين بمحاولة اغتياله والاعتداء على جرحى الثورة للتحقيق معهم

يمنات – خاص

عاد النائب أحمد سيف حاشد اليوم الأحد إلى ساحة الاعتصام أمام مجلس الوزراء، لمواصلة الاعتصام في الساحة إلى جانب جرحى الثورة احتجاجا على رفض وزارة الداخلية وقيادة الأمن المركزي احالة المتهمين بمحاولة اغتياله والاعتداء على جرحى الثورة يوم الـ12 من فبراير الماضي في ساحة الاعتصام إلى النيابة للتحقيق معهم.

وأكد حاشد استمراره في الاعتصام أمام مجلس الوزراء، حتى يتم تقديم المتهمين من الجنود الذين حاولوا اغتياله واعتدوا على جرحى الثورة في ساحة الاعتصام للتحقيق.

وترفض قيادة الأمن المركزي احالة المتهمين للنيابة للتحقيق معهم، على الرغم من تسلمها مذكرتين من نيابة غرب الأمانة بهذا الخصوص.

كما لم تقم اللجنة المكلفة من رئيس الوزراء، برفع تقريرها حول الحادثة حتى الآن على الرغم من مرور أكثر من ثلاثة أسابيع على الحادثة، وقيام النائب حاشد بتزويد اللجنة بصور فتوغرافية تظهر بعض المتهمين في واقعة محاولة اغتياله والاعتداء على جرحى الثورة.

ونشر يوم أمس موقع "يمنات" 44 صورة فتوغرافية توثق الحادثة، وتظهر عدد من المتهمين الذين شاركوا في الحادثة، وسلمت هذه الصورة إلى اللجنة المكلفة بالتحقيق في الواقعة حسب طلبها.

وكان النائب حاشد تعرض لمحاولة اغتيال في الـ12 من شهر فبراير الماضي إثر قيام قوة من مكافحة الشغب التابعة للأمن المركزي باقتحام ساحة الاعتصام أمام مجلس الوزراء.

ونقل حاشد إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة بليغة في الرأس، إثر ضربتين في وقت واحد صنفت طبيا على أنهما قاتلتين.

'صور"

زر الذهاب إلى الأعلى